إليك بالصور تسريحات شعر بسيطة للمدرسة

لكي تتألّقي في المدرسة بلوك عصري تلفتين به أنظار زميلاتك، لا بد لك من اعتماد تسريحات مميّزة وناعمة تزيدك سحراً ونعومة. إليك من لمسات بالصور اجمل تسريحات شعر بسيطة للمدرسة واستوحي منها للوك أنثوي رقيق تواكبين به آخر صيحات الموضة.

الضفيرة العريضة الجانبية: لكي تحصلي على إطلالة رومانية ناعمة ومناسبة لإطلالتك المدرسية، طبّقي تسريحة الضفيرة العريضة الجانبية كالتي في الصورة واحصلي على لوك أنثوي رقيق وناعم بامتياز!

تسريحة الكعكتين: للوك مميّز وملفت، اختاري تسريحة الكعكتين المرفوعتين مع الضفيرتين من الخلف لتنعمي بلوك ناعم ومواكب للموضة.

الضفيرة الجانبية: يمكنك اعتماد الضفيرة الجانبية من وسط الشعر حتى طرفه لتجذبي من حولك بلوك بسيط وناعم وأنثوي.

تسريحة ذيل الحصان للشعر الكيرلي: للوك حيوي وناعم، اعتمدي تسريحة الشعر الكيرلي ثم طبّقي تسريحة ذيل الحصان البسيطة لتحصلي على لوك يناسب المدرسة.

التسريحة النصف المرفوعة مع الضفيرتين الناعمتين: لإطلالة بسيطة وناعمة، تبقى دائماً التسريحة النصف المرفوعة خيارك الأمثل لتبرزي جمال شعرك المنسدل وترفعي خصلتين أماميتين إلى الخلف بأسلوب الضفيرة الرفيعة.

التسريحة النصف المرفوعة مع الأكسسوار الأنثوي: اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع التسريحة النصف المرفوعة وطبّقي أكسسوار أنثوي ناعم ليكتمل اللوك الرقيق.