اجمل ازياء سهرات اعتمدتها النجمات

تشكّل النجمات قدوة للنساء في عالم الموضة والجمال وتلجأ النساء إلى اعتماد الأساليب الجمالية التي تعتمدها النجمات في الإجمال من أجل مواكبة آخر صيحات الموضة بلوك مميّز لا مثيل له على الإطلاق. اطّلعي مع لمسات على اجمل ازياء سهرات تألّقت بها النجمات واستوحي منها للوك عصري وملفت!

إن كنت ترغبين التألّق بأسلوب جريء وفريد من نوعه، ننصحك بالأزياء الميتاليكية اللمّاعة كونها تتربّع اليوم على عرش الموضة لتشكّل خيار النجمات الأمثل للوك ملفت وأخّاذ. إليك مثلاً إطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب التي تمثّلت ببلوزة سوداء مع تنورة زهرية زيّنتهما بسترة زرقاء لمّاعة مع جزمة طويلة باللون الفضّي ما منحها لوك مبهر وفخم بكل ما للكلمة من معنى.

ازياء مايا دياب
ازياء مايا دياب

من ناحية أخرى، يمكنك اللجوء إلى الأفرول الذي يعتبر اليوم سبيل كل إمرأة تودّ الحصول على لوك فخم وجذّاب. إليك الأفرول الأحمر الذي تتألّق به الفنانة رولا سعد، فهو يبرز قوامها الرشيق ويزيدها رونقاً وجاذبية نظراً إلى الزخرفات التي تغطّيه بأسلوب عصري وأنثوي.

ازياء رولا سعد
ازياء رولا سعد

وأخيراً، يمكنك دائماً اللجوء إلى الفساتين التي لا غنى للمرأة عنها، واليوم ننصحك بالفستان الجلدي القصير بأسلوب الفنانة قمر لتحصلي على إطلالة عصرية ومبهرة بامتياز. يتميّز فستان قمر بالحزام الأسود عند الخصر والتصميم المميّز بأسلوب جاكيت الجلد لتحصل على لوك جذّاب وعصري بكل ما للكلمة من معنى.

فستان قمر
فستان قمر