احتفلي بشاعرية الوقت The Poetry of Time TM مع Van Cleef & Arpels

_NAS1728تحتفل Van Cleef & Arpels بتصاميمها الإستثنائيّة للساعات الفاخرة، فتبدع قطعاً تلتقط الساعات بدقّتها المتناهية الثمينة وتطوّرها التقنيّ. فتصمّم لوحات فنيّة مصغّرة وتقنيّات رفيعة تشكّل أساس مجموعتي Extraordinary Dials TM وPoetic Complications TM،  بينما تسرد مجموعة الدار  للساعات الفاخرة مرور الساعات بشاعريّة متألّقة.

ballerine-enchanteeتعيد الدار تفسير ساعة Lady Arpels Ballerine Enchantée d’Orient الحصريّة من مجموعة Poetic Complications TM ، غير أنّها ظلّت محافظة على سمات الأناقة والأنوثة، بينما تضفي ألواناً زاهية إلى المجموعة. تتبع الساعة خطى راقصات الباليه والحوريّات التي تبتكرها الدار منذ أربعينيّات القرن الماضي و تحمل طابعها التقليديّ المتمثّل بحركة انسيابيّة ملؤها الخفّة والرشاقة.

 

VCARO8O400---Lady-Arpels-Jour-Nuit-Fée-Ondine---face-jour_1087517ساعة  Lady Arpels Jour Nuit Fée Ondine تجمع بين البراعة التقنيّة لتصاميم Poetic Complications مع مجموعة استثنائيّة من المهارات الحرفيّة. انبثقت هذه الساعة من رواية أشبه بالأحلام: إذ يبدأ نهار حوريّة الماء على إيقاع حركة الشمس والقمر. تجلس بطيفها الأنيق على زهرة نيلوفر، لتبرد جسدها في المياه البلوريّة. وبفضل الأسطوانة الدوّارة على قرص الساعة التي تدور دورةً كاملةً في 24 ساعة، تراقب الشمس المشهد من الأعلى من الفجر إلى المغيب قبل أن تختفي وراء الأفق لتفسح المجال أمام ظهور القمر الجذاب.

 

SIHH2016-Complications-RondePapillons-Packshot-01-HD-1تجمع ساعة Lady Arpels Ronde des Papillons  الجديدة من Poetic Complications ثلاث فراشات ملوّنة في رقصة مرحة. ومن خلال رقصة الباليه بالأجنحة المرفرفة، تنقل الدار كلّ حيويّة الطبيعة.

لطالما شكّلت الطبيعة مصدراً هامّاً من مصادر الإلهام بالنسبة إلى Van Cleef & Arpels، وقد ساهمت بإيقاعها وشاعريّتها بهذين الإبتكارين من مجموعة Poetic Complications. فساعة Lady Jour des Fleurs تعبّر عن دورة المواسم من خلال تغيرّات الألوان، من الأخضر الربيعيّ إلى الأحمر الخريفيّ. وتلتقط الدار الجمال الزائل للفراشات وهي تحلّق في ساعة Lady Nuit des Papillons ، فتبرع في وصف سرب من الفراشات المتوهّجة تحت ضوء القمر.

في معرض The Poetry of Time ، تحتفل الدار  بالمجوهرات التي تطلعنا على الوقت.

High-Jewelry-Watch-A-Cheval---VCARO4K300_920086

وتعزّز الدار الجمال الطبيعيّ لأحجار الماس عبر إبداع ساعة À Cheval من مجموعة المجوهرات الفاخرة، والمرصّعة بالماس الأبيض رمزاً للنقاوة والحب الأبدي.

 

VCARO8OA00---Sweet-Charms-Pavée-Bracelet-Joaillier---FACE_1111421

أمّا ساعاتا  Sweet Charms Pavée  فتكشفا عن أحجار الماس بجوانبها المنوّعة. وترقص الشرابة حول حاوية الساعة، فتلقي بنورها الثمين على الأيّام والليالي.