اخر موديلات الفساتين بأسلوب الفنانات

لكي تتعرّفي على آخر صيحات الموضة لعام 2017، نقدّم لك اليوم اخر موديلات الفساتين بأسلوب احلى الفنانات لتستوحي منها بعض الأفكار وتتألّقي بلوك أنيق لا مثيل له على الإطلاق. تصفّحي الصور التي اخترناها لك من انستقرام النجمات واختاري منها الأسلوب الذي يعجبك.

فستان كيندال جينر: تظهر عارضة الأزياء الشهيرة شقيقة كيم كارداشيان كيندال جينر بفستان برتقالي اللون ما يمنحها لوك عصري وحيوي بامتياز. يتميّز فستان كيندال بقصته العارية الكتفين والفتحة الجانبية ما يمنحها لوك أنثوي اخّاذ لا مثيل له على الإطلاق.

فستان كايلي جينر: تبدو كايلي جينر بمنتهى الجمال والجاذبية بفستانها الفضّي الضيّق والمكشوف عند الصدر مع الأكمام الطويلة والتصميم المميز عند الرقبة والفتحة الجانبية لتحصل على لوك عصري مبهر وساحر بامتياز!

كايلي وكيندال جينر
كايلي وكيندال جينر

فستان يارا: تتمتّع الفنانة يارا بأسلوب ناعم وبسيط، وها هي تتألّق بفستان أسود مع حزام يبرز جمال خصرها الرفيع، وتنسّق معه حذاءً احمر ما يزيدها سحراً وجمالاً. تألّقي على طريقة يارا وانعمي بلوك رقيق وناعم بكل ما للكلمة من معنى.

فستان يارا البسيط
فستان يارا البسيط

فستان ميريام فارس: خطفت ميريام فارس الأنظار بفستانها الزيتي الطويل مع قماشه المزخرف والشفاف عند الأكتاف والأكمام ونالت بع لوك جذّاب وساحر لتسطع كالنجمة بأسلوب أنيق يميّزها عن غيرها من النجمات.

فستان ميريام فارس
فستان ميريام فارس

فستان علا الفارس: اختارت الإعلامية علا الفارس زياً تقليدياً لتتألّق يه في ليالي مهرجان الشارقة للموسيقى وبدت فيه أخّاذة وفريدة من نوعها لما أضفاه فستانها من رونق على إطلالتها. تميّزها فستانها الأسود بتصميمه الفولكلوري المميز، في حين أضفى اللون الذهبي لمسة مشرقة وحيوية على اللوك الذي اعتمدته.

علا الفارس بأسلوب تقليدي
علا الفارس بأسلوب تقليدي