ازياء للخريف تتجاوز الخطوط ما بين الرجل و المراة يقدمها لك Christian Louboutin

خطوط  جريئة و متحررة ، تتخللها لمسات من الشقاوة  و الاناقة الباريسية ، يقدمها كريستيان لوبوتان فى مجموعته لخريف و شتاء ٢٠١٧.فى هذا الموسم،  تجاوز  المصمم المشهور فى معظم تصميماته الخطوط التي تفصل بين  تصميمات احذية  النساء و احذية الرجال فى موديلات اشتهر بها ، و ذلك ليشعر المراة  العصرية بحريتها و استقلاليتها . 

الاحذية السبور. من. نوع ال Loafers تتصدر المشهد فى هذا الموسم فى داخل مجموعة احذية النساء و الرجال علي السواء . الحذاء  Monana،  متاح  اما بخليط من  الالوان  الأبيض و الأحمر و الأسود ، او باللون الأسود السادة ، حذاء به من التفاصيل الفنية التي ترتفع بمستوي الاناقة الي اعلي المستويات ، بحياكة يدوية متقنة، و بحلية تشبه العملة.  “Loubi Coin” لتعطي الحظ لمن سوف يرتدونه  . اما الصيغة المقابلة لهذا الحذاء للرجال فهو الحذاء Monono الذي صمم بلمسات جديدة تشبه  احذية الدراسة .

اما حذاء ال Loafer الأكثر مبيعاً و المسمي Laperouza  فيعود ليظهر من جديد بلمسة  حصرية  فى صورة  تطريز ذهبي للهلال المشهور به  كريستيان لوبوتان . بالمثل ، نري. تطريزات جميلة تتوسط الحذاء  Perou Corazon و كذا الحذاء الجذاب Mi Corazon ، كلاهما  بهما حلية فى صورة   قلب  ثلاثي الأبعاد  مستلهم من الفنون المكسيكية و محاط بتطريزات جميلة باللون الأحمر و الذهبي .

النعل. السميك  المشرشر Lug Soles  يعود من جديد فى مجموعة  احذية  النساء ليجمل الكثير من موديلات الاحذية و البوت فى هذا الموسم . كذلك نري النعول المطاطية فى الكثير من احذية الرجال و قد تم اعادة تصنيعها لتصبح  اكثر خفة  و مرونة . 

الاحذية  الرسمية من نوع ال Oxford مثل الموديلات  Hubertus Donna و كذلك. Charletta تحتوي علي تفاصيل غاية فى الحرفية ، اما الحذاء Crapadonna فهو مبهر بتفاصيله حيث تم تركيب موتيف بديع من الورود عليه يشبه الفنون التي تزين الحوائط الأندلسية ، مستخدمة فى تصنيعه أفخم الجلود علي قاعدة من جلد الشامواه. 

و مع  انخفاض درجة الحرارة فى هذا الموسم ، تظهر مجموعة البوت الجديدة لكريستيان لوبوتان مثل. ال Chasse a Clou ، و كذلك Fanny و ال Mad Boot لتعطي الدفء و الراحة لأقدام المراة ، بلمسات من الاناقة من الفرو عند الأطراف و المسامير  التي يشتهر بها المصمم .

شارك

لا تعليقات