اعتمدي اجمل مكياج لبناني ناعم مع الشعر الويفي بأسلوب نانسي

يعتبر المكياج اللبناني من أجمل أساليب المكياج في العالم العربي كونه ناعم وأنيق وجذّاب في الوقت عينه. وتلجأ النجمات في معظم إطلالاتهن إلى اعتماد مكياج لبناني ناعم ما يجعله اليوم خيار المرأة الأمثل لإطلالة راقية ورقيقة بامتياز. نقدّم لك اليوم إطلالة نانسي عجرم في عرب ايدول متألّقة بأجمل مكياج لبناني ناعم مع تسريحة الويفي الحيوية لتستوحي منها وتعتمدي بنفسك هذا اللوك العصري والأنيق.

مكياج لبناني ناعم
مكياج لبناني ناعم

يتميّز المكياج اللبناني ببساطته ورونقه، في حين أن تسريحة الويفي تسيطر على صيحات الشعر كونها تجمع بين البساطة والحيوية ما يجعل منها أيضاً خيار المرأة الأفضل للوك لا مثيل له على الإطلاق. وجمعت نانسي بين هذه التسريحة الراقية وهذا المكياج الأنيق لتحصل على لوك فخم وملفت بامتياز.

إن كنت تودّين الحصول على لوك نانسي الفخم والأنيق، عليك أن تصففي شعرك بواسطة الفير الدوار لتحصلي على خصل مموجة تزيدك جاذبية. قومي أولاً باستشوار شعرك لإزالة النفشة مستخدمةً الفرشاة الدوارة. بعدها قومي بتمويج خصل شعرك بواسطة الفير الدوار العريض لتحصلي على تموّجات شعر نانسي الجذّابة.

المكياج اللبناني مع الشعر الويفي
المكياج اللبناني مع الشعر الويفي

والآن لكي تحصلي على إشراقة وجه نانسي لا بد لك من تطبيق مكياج لبناني ناعم من خلال تطبيق أساسيات مكياج الوجه أوّلاً حتى تخفي كافة العيوب والشوائب التي يمكن أن تؤثّر على نضارة وجهك. طبّقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، ثم وزّعي كريم الأساس على كامل وجعك لتوحيد لون بشرتك وتغطية الحبوب والبثور وغيرها من العيوب.

ثبّتي مكياج وجهك بالبودرة لتحافظي على رونق المكياج وتخفي اللمعان الذي تسببه الإفرازات الدهنية ثم طبّقي ظلال عيون ترابي طبيعي على جفنيك. والآن لكي تضفي اللمسة اللبنانية على إطلالتك، حدّدي داخل عينيك بقلم الكحل الأسود وابرزي رموشك بالماسكارا السوداء لتحصلي على نظرات ملفتة.

ولكي تنهي إطلالتك، ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر الخفيف وطبّقي الروج النيود لتجذبي من حولك بلوك لا مثيل له على الإطلاق!