أكسسوارات عصرية ومميزة من سامسونغ

أطلقت شركة سامسونغ Samsung أحدث مُنتجاتها القابلة للارتداء وهي السوار الإلكتروني Gear Fit2 وسماعة الرأس اللاسلكية  Gear IconX.

أكسسوارات عصرية ومميزة من سامسونغ
أكسسوارات عصرية ومميزة من سامسونغ

وذلك ضمن إطار توسعها المستمر في سوق أجهزة اللياقة البدنية القابلة للارتداء. وتم تصميم المنتجين بشكل يُلبي حاجة المُستخدمين فيما يخص اللياقة البدنية، ويتضمن الجهازان العديد من المُميزات مثل تقنية تتبع دقيقة ومشغل موسيقى مستقل لتزويد المُستخدمين بتجربة لياقة بدنية مُثلى.

يحتوي جهاز Gear Fit2، والبالغ ثمنه 180 دولار، على مميزات مختلفة مثل نظام تحديد المواقع المدمج ضمنيًا ومُعدل ضربات القلب HRM، والتي توفر ردود فعل فورية للمُستخدم.

ويمكن لسماعة الرأس اللاسلكية للياقة البدنية Gear IconX والبالغ، ثمنها 200 دولار، تتبع معلومات اللياقة البدنية وتوفر للمُستخدمين معلومات فورية حول أدائهم الرياضي.

تقدم Gear Fit2 مميزات مُتقدمة للياقة البدنية من حيث التصميم المريح والأنيق والنحيف مما يقدم الراحة للمُستخدم عند استعمالها بشكل يومي، إلى جانب امتلاكها لشاشة عرض من نوع سوبر أموليد منحية تعمل باللمس. ويعمل نظام تحديد المواقع ومعدل ضربات القلب على توفير بيانات دقيقة يُمكن تتبعها عن أنشطة اللياقة البدنية، كما تسمح ميزة التتبع الآلي بالعمل بشكل تلقائي عند الركض والمشي وركوب الدراجات والتجديف بدون الحاجة إلى تشغيلها من قبل المُستخدم.

ويُمكن للمُستخدمين نقبل بياناتهم الخاصة بين تطبيق S Health وغيره من تطبيقات اللياقة البدنية المُختارة، ويعمل مُشغل الموسيقى المُستقل على تحفيز المُستخدمين أثناء أدائهم لأنشطتهم الرياضة بدون الحجاة لوجود جهاز الهاتف، كما يتيح تطبيق سبوتيفي الموجود بشكل مُسبق إمكانية الوصول إلى ملايين الأغاني.

وتأتي Gear Fit2 من ناحية المواصفات بشاشة من نوع سوبر أموليد منحية بقياس 1.5 إنش وبدقة 216×432 بكسل، مع مُعالج ثنائي الأنوية بتردد 1 جيجاهيرتز، وذاكرة تخزين عشوائي بحجم 512 ميجابايت، و4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

شارك