العلاجات الضرورية للعروس قبل 6 أشهر من الزفاف

بعد خطوبتك يحين الوقت لإجراء تغيير حقيقي في نظامك اليومي للجمال والعناية. نقدم لك الأدوات التي تحتاجينها لتظهري بأجمل إطلالة قبل وأثناء حفل الزفاف وبعده.

1. رتبي مواعيد أسبوعية للعناية بالأظافر
إنها فرصتك لتجربة الألوان والتعرف إلى خبيرة تجميل الأظافر مسبقاً.

2. بيّضي أسنانك
لا شك في أنك ترغبين بأسنان بيضاء لؤلؤية في صورك الجميلة التي ستظهرين بها. معظم أنواع معجون الأسنان تحتوي على مكونات مبيّضة، ولكن للحصول على نتائج أسرع، اختاري معجوناً خاصاً بالتبييض. كما أن أشرطة تبييض الأسنان تعتبر من الحلول الممتازة.

3. تناولي الطعام الصحي
ابتعدي قدر الإمكان عن السكريات وعن الإكثار من الصوديوم والأطعمة المعالجة، فهي جميعاً تسبب دهون البطن والانتفاخ. ركزي بدلاً من ذلك على الخضروات الخضراء والفاكهة وتناولي الكثير من الماء.

4. مارسي الرياضة باستمرار
فهي ترفع مستوى الطاقة والحيوية وتساعدك على خسارة الوزن وتشعرك بالسعادة بفضل إفراز هرمونات الإندروفين.

5. جهزي حقيبة من اللوازم الاحتياطية
سواء كانت شعرات متطايرة أو رموشاً صناعية بحاجة إلى تثبيت، يجب أن تحرصي على حمل كافة لوازم الحالات الطارئة للعروس في اليوم المنتظر، مما يعني أنك مستعدة لأي طارئ. ابدئي بوضع الأشياء فيما تخططين لتفاصيل زفافك وأثناء بروفات المكياج. يجب أن تكون لديك خطة للتعامل مع أية مشاكل في حال عدم تواجد خبير المكياج في اللحظات الحرجة.

6. تمتعي ببشرة ناعمة
من الجيد البدء باستعمال البرايمر، استخدميه يومياً للحصول على بشرة ناعمة وبالتالي بقاء الأساس على وجهك طيلة اليوم. أو يمكنك أن تجربي السيروم المرطب للوجه. ضعيه يومياً قبل المكياج لبشرة اكثر نعومة. لا تنسي آلة براون فيس سبا لتتمتعي ببشرة نظيفة تماماً، فهي أول آلة 3 في 1 في العالم تضم جهاز إزالة شعر الوجه وفرشاة التنظيف، كما ترافقها مجموعة من فراشي الجمال لتنظيف وتقشير البشرة واسفنجة لوضع المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة بكفاءة وسهولة. إنها آلة متكاملة لا غنى للعروس عنها!

7. جلسة تجربة المكياج
بالإضافة إلى تجربة تسريحة شعرك، عليك أن تحجزي جلسة لتجربة المكياج أيضاً – على أن تكون قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر على الأقل. هكذا يمكنك أن تضعي اللمسات التي تريدينها على المكياج مع خبير التجميل وستعرفين تماماً كيف ستبدين يوم زفافك.

8. رموش أطول
إن لم تكن رموشك طويلة بشكل طبيعي، ففكري باستخدام الرموش الصناعية. أما إن لم تريدي إطلالة مبالغاً فيها، فيمكنك التمتع إطلالة أكثر نعومة وشاعرية بوضع نصف صف من الرموش في الزاوية الخارجية من عينيك. الرموش الطويلة تبرز شكل العين وتركّز الاهتمام عليك بشكل كبير. بالطبع لن ترغبي بماسكارا تسيل على وجهك يوم زفافك، فجربي هذه الطريقة: ضعي الماسكارا المفضلة لديك وارفعي رموشك بالأداة الخاصة ثم ضعي الطبقة العلوية من ماسكارا مضادة للماء، مما يمنحك رموشاً جميلة جدا دون أن تشعري بثقلها.

9. ضعي خطة لتسريحة الشعر
تعاوني مع مصفف الشعر لوضع خطة لتسريحة الشعر. جربي العلاجات المنزلية باستعمال ملطف الشعر الفضل لديك والأفوكادو المهروس، حيث أن نعومة الأفوكادو تزيد من نعومة شعرك. ابدئي العلاجات الأسبوعية قبل أشهر من موعد الزفاف إن استطعتِ. وللمعان إضافي، ابحثي عن أنواع الشامبو والملطف بزيت الزيتون، لأن الزيت يعزز اللمعان ويقلل تشوش الشعر.

10. خططي لإزالة الشعر

شارك