جيجي حديد كما لم نرها من قبل في الحملة الإعلانية لعلامة Stuart Weitzman لموسم خريف/شتاء 2017

تتصدّر عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد الحملة الإعلانية لعلامة ستيوارت ويتزمان لموسم خريف/شتاء 2017، في مشروع أثبت مرّة أخرى نجاح هذا الثنائي. تولّى المصوّر ماريو تيستينو الذي لمع اسمه في مجال الأزياء التقاط الصور الخلّابة باللونين الأسود والأبيض التي تركّز على رؤية ستيوارت ويتزمان البصرية وتُسلّط الضوء على أبرز القصّات هذا الموسم.

تُطلّ جيجي بحلّة جديدة كلياً، مرتدية شعراً مستعاراً من علامة Shay Ashual تخفي خصلاتها الذهبية الشهيرة، لتثير تساؤلات الناس. ستساهم قصّة شعرها القصيرة، من وحي شخصية “جان سيبيرج” في الفيلم الكلاسيكي الفرنسي Breathless الذي صدر في الستينيات من القرن الماضي، في إضفاء لمسة أنيقة ومعاصرة على تعاونها الرابع على التوالي مع علامة ستيوارت ويتزمان. تتباين هذه الإطلالة المميّزة مع جزمة TIEMODEL الأنيقة التي يتعدّى طولها الركبة وجزمة CLING التي تصل إلى حدود الكاحل، وكلاهما متوفّرتان للشراء والطلب مسبقاً على موقع www.stuartweitzman.com.

يُشار إلى أنّ الحملة الإعلانية العالمية ستنطلق في الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأوروبا وآسيا، فيما سينتشر فيديو لكواليس التصوير إلى جانب مواد إعلانية أخرى على موقع www.stuartweitzman.com وفي متاجر ستيوارت ويتزمان حول العالم.

شارك

لا تعليقات