خطوات بسيطة لطلاء أظافر متميّز في يوم زفافك…

بعد اختيارك لفستان الزفاف واعتمادك التسريحة المناسبة له والماكياج المثالي، عليك الآن اختيار أسلوب طلاء الأظافر المميّز واللون الأنسب لبشرتك وطلّتك معاً لتكون لحظة تبادل خواتم الزفاف من أجمل لحظات حياتك. لمساعدتك في تحديد طلاء الأظافر الأجمل ليوم زفافك، إليك هذه الخطوات:


1- تماماً كما فعلتِ عند اختيارك لفستان الزفاف والتسريحة والماكياج، عليك أن تحجزي موعداً تجريبياً مع اختصاصية العناية بالأظافر لمعرفة ألوان طلاء الأظافر الملائمة للون بشرتك والأسلوب الرائج لتزيينها وتحديد طولها وشكلها.

 

2- لا تتقيدي بأجواء حفل الزفاف لتحديد لون أظافرك وشكلها، بل اطلعي على آخر صيحات موضة أظافر العرائس التي ظهرت خلال أسبوع موضة العرائس لربيع 2017 لتستوحي منها عند اختيارك اللون الأمثل لإطلالتك. وسواء كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي أو الحيادي لتلوين أظافرك، دائماً تأكدي من اختيار الألوان الهادئة والتصاميم الناعمة التي تتوّجك ملكة على القلوب في يومك المميز.

3- اختاري طلاء الأظافر الهلامي بدلاً من ذلك العادي تجنباً لتقشر اللون أو تكسّر الظفر في لحظات غير مناسبة، هذا بالإضافة إلى أن طلاء الظافر الهلامي يثبت على أظافرك شهراً على الأقل، مما يجعله مثالياً خلال شهر العسل.

4- اعتمدي الأسلوب الفرنسي لتلوين أظافرك وزيّنيها بتصاميم ناعمة مستوحاة من طرحتك أو فستان زفافك، كما يمكنك إضافة القليل من القطع الكريستالية البرّاقة لإطلالة متميّزة.

5- لا تنسي تلوين أظافر قدميك مهما كان نوع الحذاء الذي اعتمدتِه. أما في ما يتعلق باللون ففي إمكانك اختيار اللون الذي تفضلينه.

شارك

لا تعليقات