دار معوّض تستضيف فعاليّة مبهرة للعرائس في معرضها في بيروت

أقامت دار معوّض فعاليّة رائعة وأنيقة في معرضها في بيروت الذي يقع في شارع فوش 66 في وسط بيروت. وتبادل كبار شخصيات المجتمع والإعلاميون والأزواج المستقبليون أطراف الحديث، ونالوا فرصة حصرية لمعاينة أحدث مجموعة طرحتها الدار من المجوهرات الفاخرة وكلاسيكيات الألماس المصمّمة للعروس التي تستحقّ الأفضل.

وقد بدأت الفعاليّة بوصول كبار الإعلاميين وشخصيات المجتمع البارزة في البلاد، فشاركوا في لقاء وجيز مع باسكال معوّض، الشريك المؤتمن على قسم التجزئة في دار معوّض، واستطاعوا الاطّلاع على أحدث إنجازات الدار التي حطّمت الأرقام القياسية، من إبداعات مرصّعة بالجواهر إلى المجوهرات ومجموعات الساعات الرائعة.

واستمتع العرسان والعرائس بجوّ مرح يسوده الفرح، وشاركوا في ألعاب وسحوبات مخصّصة للأزواج نظّمتها دار معوّض مع فرصة الفوز بجوائز مميّزة استعداداً للفرحة الكبيرة. واستمتعوا أيضاً بمجموعات معوّض لمجوهرات العرائس المذهلة المعروضة في معرض الجيل الجديد الذي افتتح مؤخراً.

ودائماً ما حرصت دار معوّض للألماس على تكريم الأهمية المحورية التي يتحلّى بها الزواج، لذلك صمّمت مجموعات المجوهرات الجميلة من الألماس لتخليد أهمّ يوم في حياة كل امرأة. فتحلم كلّ عروس بالتمتّع بأناقة لا مثيل لها في يوم فرحتها الكبيرة، ومن المؤكد أن مجوهرات العرائس البرّاقة من دار معوّض ستحققّ هذا الحلم بروعة مذهلة.

شارك

لا تعليقات