دللي احبّائكي في هذا العيد مع مجموعة ROSE الجديدة والمحدودة من L’OCCITANE

عطر مميّز كـRoses et Reines يستحقّ مجموعة فاخرة من المستحضرات المكمّلة لبعضها البعض. اختبري الحبّ في كلّ يوم، مع هذه المنتجات بنفحات الوردة الحمراء.

جل الاستحمام – 250 مل

منظّف رغوي لطيف يغمر بشرتك برقّة، مضفياً على حمّامك رائحة حديقة غضّة أزهارها متفتّحة بالكامل. وهو يلغّف بشرتك بعطر خفيف يلازمك تماماً مثل ذكرى حبّ حقيقي.

حليب الجسم – 250 مل

أضيفي الشغف مجدّداً على نظامك اليومي للعناية بالجمال. فحليب الجسم الخفيف هذا رائع للاستعمال اليومي، إذ يساعد على ترطيب بشرتك ومنحها رائحة مفعمة بالنفحات الجميلة للورود وثمار التوت. وهو ينساب بكلّ سلاسة عليها. أصبح بإمكانك أن تنعمي برائحة آسرة وتشعّي جمالاً!

كريم اليدين – 30 مل

قدّمي ليديك عناية ملكية. فهذا الكريم يترك اليدين ناعمتين، مساعداً على حمايتهما من الجفاف. أمّا رائحته الرومنسية فستنقلك إلى حديقة سريّة مليئة بالورود في بروفانس، حتّى ولو كنت على بعد آلاف الكيلومترات.

بلسم الشفاه – 12 مل

اغمري شفتيْك بهذا البلسم الشاعري برائحة الورد للمحافظة على نعومتهما وجاذبيّتهما طوال اليوم. إنّه الرفيق المثالي أينما توجّهت، لتتألّقي بشفتين رائعتين على الدوام.

حقيبة LIBERTY POUCH الصغيرة

تحتوي على عطر ، كريم اليدين، جل الاستحمام، ولوشن الجسم – تُقدّم مجاناً مع أيّ عمليّة شرائية بقيمة 499 د.إ* (تُطبّق الشروط والأحكام).

شارك

لا تعليقات