شاهدي اجمل صور تسريحات انستقرام

تؤثّر تسريحات الشعر بشكل كبير على إطلالة المرأة لذلك لا بد لك من اعتماد التسريحة الأمثل لتتمتّعي بلوك أخّاذ لا مثيل له على الإطلاق. إليك من لمسات اجمل صور تسريحات انستقرام واستوحي منها للوك عصري ومواكب للموضة. تصفّحي الصور معنا واختاري الموديل الذي يعجبك منها لتحصلي على إطلالة أنثوية جديدة.

التسريحة النصف المرفوعة مع الضفيرة: لكي تتمتّعي بإطلالة رومانية أنثوية وناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة نصف مرفوعة مع ضفيرتين تلتقيان من الخلف كما ترين في الصورة لتنبضي جمالاً بلوك أخّاذ ورقيق.

التسريحة النصف المرفوعة مع البف: لإطلالة فخمة وراقية في السهرات، اعتمدي تسريحة نصف مرفوعة أنثوية مع البف والشعر الويفي وضفيرة عصرية مميزة لتجذبي من حولك بإطلالة أنيقة بامتياز.

تسريحة مرفوعة مع أكسسوار ناعم: لكي تتمتّعي بإطلالة أنثوية ناعمة وجذّابة وفي الوقت عينه أنيقة، اعتمدي تسريحة مرفوعة مع الخصل الويفي والأكسسوار الأنثوي لتسطعي كالنجمة بلوك رقيق وناعم بامتياز.

تسريحة الضفيرة الرومانية الخلفية: للوك ناعم وكلاسيكي مع لمسة رومانية رقيقة، اعتمدي تسريحة الضفيرة الخلفية الناعمة وانعمي بلوك لا مثيل له على الإطلاق.

تسريحة ذيل الحصان للشعر الكيرلي مع الضفيرة الناعمة: اعتمديتسريحة الشعر الكيرلي ثم طبّقي تسريحة ذيل الحصان مع ضفيرة ناعمة وزيّني تسريحتك ببعض الأكسسوارات لتنعمي بلوك مميّز وفريد من نوعه.