صور انستقرام مكياج وتسريحات بأسلوب الفنانات

لكي تتمتّعي بإطلالة راقية وأنيقة، عليك اختيار التسريحة الأمثل مع المكياج الأمثل لتسحري من حولك بلوك ساحر لا مثيل له على الإطلاق. وقد اخترنا لك اليوم صور انستقرام مكياج وتسريحات بأسلوب الفنانات لتستوحي منها بعض الأفكار وتطبّقي الأسلوب الذي يعجبك منها. تصفّحي الصور معنا وخذي فكرة عن أجدد الأساليب الجمالية.

تسريحة ذيل الحصان مع المكياج اللبناني: تشكّل كل من تسريحة ذيل الحصان والمكياج اللبناني جزءاً كبيراً من صيحات الموضة. لذلك ننصحك اليوم بأن تعتمدي هذين الأسلوبين على طريقة نانسي عجرم لتحصلي على لوك مميّز وساحر بامتياز. اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تبرز ملامح وجهها من خلال اعتماد المكياج اللبناني الذي رسم عينيها وشفتيها. وسلّطت الضوء على نضارة مكياجها من خلال اعتماد تسريحة ذيل حصان مرفوعة وبسيطة.

أسلوب نانسي عجرم
أسلوب نانسي عجرم

المكياج الوردي مع التسريحة النصف المرفوعة: لكي تحصلي على لوك أنثوي مشرق، قومي باعتماد مكياجاً وردياً ناعماً بأسلوب مريم حسين من خلال تطبيق ظلال عيون زهري وروج زهري مشرق وطبيعي، ثم اعتمدي التسريحة النصف المرفوعة مع البف لتتمتّعي باوك أنيق وفخم بكل ما للكلمة من معنى.

إطلالة مريم حسين
إطلالة مريم حسين

المكياج اللبناني الترابي مع الشعر الكيرلي: لكي تنعمي بلوك جذّاب وأنيق جرّبي اعتماد إطلالة النجمة بلقيس احمد فتحي من خلال تطبيق مكياج لبناني ترابي مع تسريحة الشعر الكيرلي لتسحري من حولك بأسلوب جذّاب وفخم بامتياز!

إطلالة بلقيس احمد فتحي
إطلالة بلقيس احمد فتحي

المكياج الفرنسي مع الكعكة المرفوعة: يعتبر المكياج الفرنسي من أجمل أساليب المكياج على الإطلاق كونه يرتكز على الآيلاينر الأسود والروج الأحمر لرسم ملامح وجه المرأة بأسلوب أنثوي جذّاب وساحر. ننصحك أن تطبّقي هذا المكياج بأسلوب الفنانة الإماراتية احلام، وتنسّقي معه تسريحة الكعكة المرفوعة التي تتربّع اليوم على عرش الموضة لتكون من أكثر التسريحات رواجاً لهذا الموسم.

أسلوب احلام
أسلوب احلام