صور تسريحات عرايس فخمة لعام 2017

تؤثّر تسريحات الشعر بشكل كبير على لوك المرأة وبالأخص إطلالة العروس. لذلك، جئنا لك اليوم بمجموعة من الصور لأجمل تسريحات عرايس فخمة لعام 2017 لتستوحي منها بعض الأفكار وتعتمدي منها الموديل الذي يعجبك.

تسريحة رومانية مرفوعة: لكي تحصلي على لوك روماني أنثوي ورقيق، الجئي إلى التسريحة المرفوعة مع الخصل الويفي والضفيرة الناعمة لتجذبي من حولك بلوك رقيق وبسيط.

التسريحة الجانبية مع الأكسسوار: لإطلالة فخمة وراقية، اعتمدي التسريحة الجانبية مع الخصل الويفي وزيّني تسريحتك بأكسسوار أنيق يضفي سحراً على إطلالتك.

الرفعة المنخفضة: تترأس الرفعة المنخفضة عالم تسريحات الشعر كونها فخمة وكلاسيكية وتناسب إطلالة المرأة في كافة إطلالاتها خاصةً إذا كانت هي العروس. اعتمدي الرفعة المنخفضة مع أكسسوار ناعم واسحري من حولك بلوك أخّاذ.

التسريحة المرفوعة مع الأكسسوار الناعم: ننصحك بالتسريحة المرفوعة مع أكسسوار ناعم لتسليط الضوء على نضارة وجهك وجمال مكياجك.

تسريحة الريترو النصف المرفوعة: تسيطر تسريحات الريترو على صيحات الشعر لذلك ننصحك باعتماد مع تسريحة نصف مرفوعة وأكسسوار فخم لتحصلي على لوك فخم وأنيق!

تسريحة نصف مرفوعة مع الضفيرة: تربّعي على عرش الموضة بلوك روماني أنثوي من خلال اعتماد التسريحة النصف المرفوعة مع الخصل المموّجة والضفيرة الناعمة واحصلي على لوك أنثوي لا مثيل له على الإطلاق.