فندق جي دبليو ماريوت دبي لحفلات زفاف رائعة وشهر عسل غير متوقّع

يعتبر فندق “جي دبليو ماريوت دبي” مثاليّاً لإقامة أجمل حفلات الزفاف وقضاء شهر عسل فريد، فهو يبعد 10 دقائق عن مطار دبي الدوليّ، ويقع بالقرب من أسواق دبي. يتضمّن هذا الفندق 206 غرفة نوم فاخرة و93 غرفة تنفيذيّة و52 جناحاً، ويؤمّن للضيوف خدمات متنوّعة ووسائل راحة، انطلاقاً من التوقيف المجانيّ داخل المرآب الّذي يتّسع لألف سيّارة، الإنترنت العالي السرعة، البوّاب، تأجير السيّارات، خدمة الغرف، وإيداع الأمانات.

00068953[1]المرافق الترفيهيّة
تتوافر داخل الفندق مرافق ترفيهيّة مختلفة تضمّ: غرف العلاج بالمياه المعدنيّة وغرفة البخار، خدمات التدليك المتطوّرة، حوض السباحة على السطح، ناد صحيّ مجهّز بالكامل، وملعب اسكواش في الأماكن المغلقة. كما أنّه قريب من مرافق التّجميل في مركز حمرعين.

قاعات للاحتفالات والمؤتمرات
يخصّ الفندق المناسبات الإجتماعيّة والأعراس والمؤتمرات بمساحات خاصّة، أبرزها: قاعة تبلغ مساحتها 2900 م2، قاعتان للاحتفالات الكبرى، وهما: قاعة “ديرا” الّتي تتّسع لأكثر من 400 شخص وقاعة “أمل” التي تتّسع لأكثر من 800 شخص.

فريق عمل فريد من نوعه
تشكّل حفلات الزفاف، الّتي لا تنسى بالنّسبة إلى فريق منظّمي حفلات الزفاف داخل الفندق، ليست تلك المدبّرة جيّداً فقط من الناحية الفنيّة، ولكنّها المميّزة والشخصيّة أيضاً. وانطلاقاً من ذلك، يعمل فريق عمله المتخصّص على خلق ذكريات تستمرّ مدى الحياة. كما يتطلّع إلى مساعدة العرائس على الاستمتاع بحفل زفاف يتجاوز التوقّعات كافّة، إذ تدار كلّ التفاصيل بعناية، ممّا يسمح للعرائس بالاسترخاء والاستمتاع بكلّ لحظة في هذا اليوم المثاليّ. وبالتّالي، يؤمّن فندق “جي دبليو ماريوت دبي” للمدعوّين أيضاً السلام والهدوء، وسط أجواء حالمة واستثنائيّة.

مأكولات لذيذة وكعكات شهيّة
يقدّم فريق الطهاة داخل فندق “جي دبليو ماريوت دبي” خبرات متميّزة وحلول مبتكرة لتقديم ألذّ المأكولات، إضافة إلى أنواع مختلفة وشهيّة من كعكات الزفاف بأشكال ومذاقات ممتعة وشيّقة.