مجموعة Bang Bang من AKILLIS: سوار Power Bracelet

تتمرّد مجموعة Bang Bang من AKILLIS على المعايير التقليدية السائدة في عالم المجوهرات، فالاسم وحده يدلّ على تناقض ينمّ عن جرأة وطرافة لم نعهدهما في المجوهرات.

تغلب الجرأة على هذه المجموعة التي ستروق للنساء والرجال على حدّ سواء، فهي تضرب بالمفاهيم المبتذلة عرض الحائط لتستبدلها بطرافة ومهارة لم يسبق لهما مثيل. أمّا أجدد الابتكارات التي انضمّت إلى المجموعة هذا الموسم، فهي سوار يشمل قطعة من التيتانيوم مرصّعة بالألماس الأسود بوزن يفوق 3 قيراط. لا يخفى على أحد أنّ التيتانيوم يفوق الذهب متانةً، وهو خيار لا يُعلى عليه لهذا النوع من التصميم.

نجحت دار المجوهرات الراقية في طرح تصميم يجذب الرجال والنساء بسرعة البرق وباللون الأسود الجذّاب، ويأسر الألباب بفضل المزيج الثمين من المواد السوداء والتيتانيوم والألماس وجلد التمساح.

ازدان السوار برصاصات عيارها 9 ملم، ترمز إلى مجموعة Bang Bang ، ويخال للمرء أنّها ذخيرة ثمينة على وشك أن تفجّر قدرتها الفاتنة. فلا عجب أن يكون وقعها على الناظر كوقع رصاصة تخترق المعايير الكلاسيكية.

يتّسم هذا السوار بتصميم مُعاصر إلى أبعد حدود، يخطف الأنظار بجلد التمساح الملتفّ حول المعصم، وكأنّه طبقة ثانية من البشرة، فيما أحجار الألماس الناعمة تشعّ كالبرق الأسود.

يشكّل هذا التصميم الغامض سلاحاً فاتناً يُخاطب الروح المتمرّدة. ولأنّ العلامة حريصة على ما تقدّمه من حرفيّة استثنائية، يمكن تصميم السوار من مواد نادرة وغريبة كجلد النعام أو السحلية.

شارك

لا تعليقات