مجموعة Connect Air من ايديال ستاندرد تجسد البراعة والأسلوب الخالد

أعلنت ايديال ستاندرد ، الشركة الرائدة في تقديم الحلول المبتكرة للحمامات في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاقها مجموعة Connect Air، وهي أحدث تشكيلاتها الخاصة بالحمام والمتعددة المنتجات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تجمع بشكل فريد بين الأساليب العصرية.

image2تعكس مجموعة Connect Air من شركة ايديال ستاندرد Ideal Standard عناية مذهلة تجسد معاني روعة التفاصيل، مدعومة بالجودة العالية لموادها وبالمستوى المدهش الذي يجمع بين الراحة والعملانية وجمال الشكل والتصميم. كما أن المظهر الفاتن والأملس لمجموعة Connect Air يعبر عن ذاته من خلال أربعة طرازات: الخزائن، المغاسل، الأحواض والمغاسل النصف مستديرة. وهي مصممة بأساليب متنوعة وبشكل عملي مرن لسهولة التركيب، مثل الجوانب الفائقة الرقة للمغاسل، الشكل الجانبي النحيف للخزائن، والجوانب السفلية المحددة الزوايا للأحواض، في حين أن كل منها تضفي الأناقة الصافية ذاتها، وتمتلك تصميمها الفريد الذي لا مثيل له.

image1هذه التشكيلة توفر لكم مروحة شاملة من الحلول المبتكرة لتجهيزات الحمام، ويمكنكم الاطلاع عليها في صالة عرض ايديال ستاندرد لتصاميم الحمامات، والتي تقع في شارع الشيخ زايد، في دبي.

image