مجموعة Strada للحمامات من Ideal Standard مستوحاة من أجواء الفنادق الراقية

تشتمل منتجات Strada الجديدة من Ideal Standard على مجموعة مميّزة من المغاسل الأنيقة وأحواض الاستحمام وحمامات القدم وخلاطات المياه العصرية والتي تتسم جميعها بلمسات كلاسيكيّة مفعمة بالأناقة.

وتمتاز المجموعة  بمنتجات متنوّعة تغطي جميع الفئات، وتمتاز بخطوطها الواضحة وأشكالها المبسّطة، حيث تم تصميمها بإتقان لتكون حلاً مثالياُ ينسجم مع أنماط المعيشة العصريّة ولتضفي على حماماتكم أجواء مستوحاة من الفنادق الراقية. تجسّد مجموعة Strada تعريفاً دقيقاً لمفاهيم الأناقة والتفاصيل المتقنة، خاصة عندما تقترن بمواد عالية الجودة وسهلة التركيب وذات مزايا عملية منقطعة النظير.

تتنوع المجموعة بمنتجات تغطّي فئات متعددة من المغاسل والأحواض؛ ولا يقتصر هذا التنوع على الأشكال الأنيقة فحسب، بل يشمل أيضاً اختلاف الأحجام. وتمتاز الأحواض والمغاسل بمظهرها الفريد، كما أنها عميقة بما يكفي لتعزيز سهولة الاستخدام، وضمان تجربة مميزة في الحمام لسنوات عديدة قادمة. وتعتمد المجموعة  على تكنولوجيا متقدمة تساعد على تحقيق وفورات مالية عن طريق الحد من تدفق واستهلاك المياه. كما أنها تركز على ضمان الشعور بالراحة أثناء استخدام حوض الاستحمام والدوش أو الحمام أو الخلاطات. ولذلك، تم تصميم هذه الخلاطات مع حركة مقبض سلسة تمنح المستخدمين شعوراً من الرقي والفخامة والجودة والموثوقيّة عند استخدامها كل مرّة.

 

شارك

لا تعليقات