اطلاق مفروشات مصممة من جلود الأسماك والأرز والمكسرات في INDEX Design Series

اطلاق مفروشات مصممة من جلود الأسماك والأرز والمكسرات في INDEX Design Series
معرض INDEX Design Series

كيف ستشعر إذا علمت أن أريكتك كانت في يوم من الأيام ما تبقى من غداء أحدهم؟

على الرغم من أن الأمر يبدو غير مألوف، إلا أنه من الممكن استخدام خامات يتم التخلص منها مثل جلود الأسماك وقشور الفول السوداني والأرز قريبًا لإنتاج عناصر في منزلك. ففي إطار سعيهم المتواصل لتحقيق الاستدامة، لجأ مصممو منتجات المساحات الداخلية إلى مجموعة من الخامات الجديدة والغريبة في محاولة للحد من أثر أعمالهم على البيئة وتقديم أشكال وأنواع مستحدثة ومثيرة للاهتمام للملمس والمظهر في عالم التصميم.

Victoria Redshaw 2017

يستكشف معرض INDEX Design Series – أضخم معرض لتصميم المساحات الداخلية بالإمارات – موضوع “التصميم لمخاطبة الحواس”. وتدعو وكالة سكارلت أوبوس البريطانية المعنية بتوقع الاتجاهات المستقبلية زوّار المعرض لتجربةTrends Hub وTrend Tour وإلقاء نظرة على العديد من الخامات المختلفة التي ظهرت مؤخرًا في عالم التصميم.

اطلاق مفروشات مصممة من جلود الأسماك والأرز والمكسرات في INDEX Design Series
Rice
Fish skin

في ظل وجود عدد غير مسبوق من الشركات العارضة المتخصصة في المنتجات الراقية ضمن أجنحة المعرض التي يبلغ عددها 800 جناح، سيقدم INDEX Design Series تجربة منقطعة النظير في عام 2017. ويقام المعرض على مدار أربعة أيام في الفترة من 22 إلى 25 مايو في مركز دبي التجاري العالمي، جنبًا إلى جنب مع Middle East Covering وworkspace. ويقام المعرض هذا العام في بيئة من الغابات الوارفة، وسيحتضن عددًا كبيرًا من أرقى العلامات التجارية المعنية بالمنتجات المنزلية على مستوى العالم ومن المتوقع أن يصبح المعرض أهم فعاليات التصميم هذا الموسم.

شارك

لا تعليقات

شارك بالرد