مهرجان كان السينمائي للعام 2017 يتعاون مع NONE collective لتحقيق نجاح ضخم

للسنة الثالثة على التوالي، تبرز شركة NONE collective خلال مهرجان كان السينمائي من خلال تصميم الـ Italian Pavilion، المعرض الرسمي لصناعة السينما الإيطالية في مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival بنسخته الـ70.

فبواسطة هذا المشروع الضخم، سوف يشيد المصمّمون المبدعون بتاريخ الفيلم الإيطالي، من خلال الابداع في تصميم وتركيب الموقع الخاصّ بـ Lo specchio della nostra natura.

هذا العمل الفنّي المبدع هو تجربة غامرة في الميزات الإيطالية النموذجية، مثل الإيماء والتعبير، البدائية في أول وهلة، حتى يتم تحويلها إلى فنّ باطنيّ، الذي هو مخفي في نجوم السينما الإيطالية الذين تمّ اختيارها لتمثيل السينما: Isabella Rossellini ،Roberto Benigni و Vittorio De Sica.

هذا التصميم الضخم يوّلد مناظر طبيعية خياليّة، تماماً مثل هيكل تصميم حبة الكريستال، ويتميّز هذا المسرح بانه شبكة بارامترية مؤلفة من 120 متر مربع ومزينّة بالمرايا الأكثر بريقاً في العالم. في هذا المشهد، الذي يبدو كأنّه فوضى ظاهرة، سوف يفاجأ المتفرجين من الصور المفرغة التي تملئ المكان- وجوه الممثلون الإيطاليون. بالإضافة إلى ذلك فإن نظام إضاءة ديناميكي ونظام للصوت التفاعلي سوف يقود الزوار إلى فضاء مشرق ومتلألئ، الذي يعكس صورة مهرجان كان السينمائي و NONE collective.