هل نسخت ميراندا كير فستان زفاف غريس كيلي ذاته؟

على الرغم من أن حفل زفافها من الثري إيفان شبيغل مؤسِّس تطبيق سنباتشات كان حفلاً متواضعاً في حديقة المنزل الخلفية في كاليفورنيا حيث دُعي إليها 45 صديقاً وصديقة، تفصح الصور التي كشفت عنها العروس الجديدة ميراندا كير عن مراسم فاخرة وديكورات من الأحلام وفستان زفاف تاريخي.

في حديث لعارضة الأزياء الأسترالية ميراندا لمجلّة فوغ الأميركية قالت “بصدق! لم أستطع تخيّل أجمل من فستان الزفاف هذا”، وأضافت: لطالما كان لديّ أسلوب مرح وجريء في الأزياء، كنت أحب الستايل الجريء الحرّ والبوهيمي، ولكن هذه الفترة من حياتي بدأ أسلوب أناقتي يرتبط بالماضي، لطالما كان مصدر إلهامي العظيم غريس كيلي، وأودري هيبورن وجدّتي التي بقيت أنيقة دون جهد حتى عمر 80 سنة.

صمّمت فستان زفاف ميراندا كير المديرة الإبداعية لدار ديور ماريا غراتسيا كيوري، واستوحت الفستان من فستان زفاف الممثلة الأميركية غريس كيلي التي ارتدته عام 1956 في حفل زفافها من أمير موناكو رينييه، وهو مصنوع من قماش الساتان الأبيض مع ياقة دائرية عالية وكمّين طويلين، ومطرّز بالشك الأبيض، بينما وضعت على رأسها تاجاً من اللؤلؤ صمّمه Stephen Jones ووصلته بطرحتها الطويلة المؤلفة من طبقتين.

أمّا العريس إيفان وفلين ابن ميراندا كير فاختارا طقمين من توقيع الدار الفرنسية ديور أيضاً.

الجدير بالذكر أنه بعد 60 عاماً من ارتداء غريس كيلي لفستان زفافها من توقيع استديو MGM Studios لا يزال الفستان مصدر إلهام الجميع وهو مصنوع من الدانتيل والحرير والساتان.

شارك