وراء الكواليس مع DOLCE&GABBANA : عرض مجموعة Alta Moda في باليرمو

أقامت دار Dolce&Gabbana عرضا فريداً لمجموعة Alta Moda في باليرمو، وهي مجموعة مستوحاة من بيئة وشخصيات قصة « The Leopard » ، الرواية الصقلية من تأليف توماسي دي لامبيدوزا.

تمّ استكمال رؤية المصمّمين مع أسلوب ماكياج يُبرز بشرةً مثالية ذات لمسة نهائية مشرقة وعينَين أيقونيّتَين وسنوريّتَين يعزّزهما حاجبان مصقولان وشفاه جريئة. وتكمّل أظافر مطليّة بلون طبيعي هذا المظهر الأنيق.

وتمّ تحقيق بشرة خالية من الشوائب بواسطة مستحضر الأساس The Primer لتحضير وإشراق البشرة، يليه مستحضر الأساس السائل Perfect Luminous Liquid Foundation الذي يُطبَّق بدءاً من وسط الوجه نحو الأذنَين.ثم تمّ تطبيق مستحضر إخفاء الشوائب Perfect Luminous Concealer على نواحي الوجه المظلّلة وتربيته تحت العينَين للحصول على قاعدة مثالية ولون بشرة متجانس.

أما الوجنتان، فبدَت متورّدتَين بشكل طبيعي بفضل المستحضر الكريمي Creamy Blush بدرجات لونية مختلفة على أعلى الوجنتَين وصولاً حتى الأذنَين. وتمّ تحديد إطار الوجه بشكل ناعم مع Creamy Bronzer in Rosa del Deserto 50 على طول عظمتَين الوجنتَين وجسر الأنف، ثم إبرازه برقّة بواسطة مستحضر Creamy Illuminator in Rosa del Mattino 60 على أعلى الوجنتَين ونحو الأذنَين من أجل تألّق طبيعي.وأخيراً، تمّت إضافة لمسة مشرقة مع بودرة Perfection Veil Pressed Powder على الأنف والجبين والذقن.

وتمّ تحقيق المظهر السنوري بواسطة مستحضر تظليل الجفون Perfect Mono Eyeshadow in Gold Dust 20 كمستحضر أساس كريمي قبل مزج درجات لونية متكاملة من الزهري اللؤلؤي والبيج الذهبي من مستحضر The Eyeshadow Duo in Cinnamon 80 على طول الجفن وفي زاوية العين الداخلية لإضافة لمسةٍ مشرقة وتحقيق لمعانٍ أنيق. كما تمّ إبراز خطَّي الأهداب الأسفل والأعلى مع تمرير قلم The Khol Pencil in True Black 1 على طرف العين الداخلي.

وتمّ رسم خطّ دقيق على طول خط الأهداب العلوي بواسطة The Glam Liner in Black Intense 1 من أجل نظرة سنورية كثيفة مع تطبيق طبقات من ماسكارا Passioneyes Mascara in Nero 1 على الأهداب العليا المقوّسة مع إيلاء عناية خاصة بالزوايا الخارجية من أجل تأثير محدّد ومكثّف.

أما الحاجبان، فتمّ رسمهما بواسطة مستحضر The Brow Liner مع اعتماد درجة لونية متوافقة مع لون الشعر
واستعمال الجزء العريض من طرف الفرشاة والقيام بلمسات خفيفة لملء اللون باتجاه طرف الحاجب الخارجي.

وأخيراً، تمّ تطبيق ألوان جريئة من أجل شفاه ممتلئة وجميلة: درجات حمراء جريئة ولون خمري بتركيبات كريمية
وخالية من اللمعية تمّ تحقيقها بفضل مستحضرات أحمر الشفاه Dolce Matte و Classic Cream . ولتحديد الشفاه،
تمّ رسمها بواسطة قلم The Lipliner بدرجات لونية متوافقة. وتمّ طلاء الأظافر بواسطة مستحضر The Nail Lacquer بألوان طبيعية وشفّافة تذكّر بأنوثة طبيعية ومُرهفة.

شارك

لا تعليقات