منتجع سانت ريجيس السعديّات الوجهة الأمثل لحفلات الزفاف

st2يعدّ منتجع «سانت ريجيس السعديّات» الوجهة الأمثل للإحتفال بمناسبات الزفاف، إذ يتميّز بموقعه الاستراتيجيّ على شاطئ بحر جزيرة السعديّات الخلاّب وبفخامة القاعات الّتي تشمل ثريّات كريستاليّة وأقمشة راقية ليكون المكان الأفضل لاستضافة حفلات الزفاف والعديد من المناسبات الأخرى.

Design-lap-eventبإمكان الأزواج تنظيم حفل الزفاف على شاطئ بحر السعديّات الرمليّ، الّذي يمتدّ على مسافة تصل إلى 9 كيلومترات والمطلّ على الخليج العربيّ النقيّ والمميّز بلونه الأزرق الصافي أو في قاعة «ريجال» الملكيّة الأكبر في العاصمة لعقد مآدب الغداء أو العشاء، إذ تصل مساحتها إلى 3000 م2 لتستوعب حوالى 1500 ضيف، وتطلّ على شرفة فسيحة تتّسع لـ500 ضيف. تضمّ عروض الزفاف المميّزة توفير جناح للعروسين المتّصل مباشرة بقاعة «ريجال» للمناسبات، وهو يعرف بتصاميمه الداخليّة الأنيقة، إذ يتألّف من غرفة نوم وغرفة معيشة فسيحة.

Signature-Eventوبإمكان الزوجين الاستمتاع بوجبة عشاء أو فطور مجانيّة، وخدمات شهر العسل، إضافة إلى الحصول على قسيمة كهديّة تستخدم في أحد مطاعم المنتجع، احتفالاً بمرور سنة على زواجهما. كما تشمل خدمات الزفاف تقديم قائمة المقبّلات والعشاء والحلويّات وكعكة الزفاف، بناء على الطلب. يقدّم نادي «إيريديوم» الصحيّ مجموعة متنوّعة من العلاجات المتخصّصة لتنشيط نضارة البشرة واستعادتها، وتضمّ هذه العلاجات «فيشال» وتدليك ولفّ الجسم لتنشيط البشرة.

cake-and-flowersوتتميّز غرف المنتجع وأجنحته بمساحاتها الضخمة، وتشمل كلّ الغرف شرفاً خاصّة تطلّ على شاطئ البحر أو الحديقة الداخليّة. وبذلك، يعتبر منتجع «سانت ريجيس السعديّات» الوجهة المثاليّة لقضاء عطلة شهر العسل، إذ يجسّد ذروة الفخامة في قلب الشرق الأوسط، ويضمّ 3 أحواض سباحة خارجيّة ضخمة، ويقدّم ٦ أنواع من المأكولات والمشروبات ويتميّز بشاطئه الرمليّ الممتدّ على مساحة 9 كلم. وبإمكان العرائس الاستمتاع بعلاجات «إيريديوم سبا» الصحيّ للاستجمام والراحة التامّة وخدمات كبير الخدم المتوافرة على مدار الساعة.

IMG_88~1

شارك