Almacantar تحول ملامح أبرز المعالم المميزة في لندن

بصفتها شركة مختصة بالتطوير العقاري، تحوّل Almacantar من ملامح بعض أبرز المعالم المميّزة في وسط لندن لتصبح منازل ومكاتب فاخرة، ومساحات فخمة للتجزئة، بحيث تنهض بالمناطق المحيطة لأجيال مقبلة. فتختار مشاريع صعبة وطموحة، وتعمل على تطويرها لتصبح مباني أيقونيّة توفّر قيمة طويلة الأمد.

وكانت الشركة قد استحوذت على أكثر من 1.5 مليون قدم مربّعة من الأصول الرئيسيّة الممتازة في قلب لندن، منها: “سنتر بوينت”، و “ماربل آرتش بليس”، و “سي إيه إيه هاوس”، و “ون آند تو ساوثبنك بليس”، و “125 شيفتسبوري أفينيو”.

وخلال هذا الصيف، تستكمل Almacantar أوّل مشاريعها التطويريّة، وهو “سنتر بوينت”. وتتجلّى مهارات الشركة بصورة مثاليّة عبر هذا المشروع المعاد تطويره لمبنى أثريّ مدرج بتصنيف الدرجة الثانية في شارع أكسفورد الشهير في لندن. وانطلاقاً من تقديرها للهندسة المعماريّة الرائدة التي حدّدت ملامح المدينة، ومثابرتها على إرساء رؤية للمنطقة، سيتم إنشاء مشروع قلّة فقط بإمكانهم أن ينجحوا في ذلك. وبالإضافة إلى أنه أصبح المكان المرغوب في لندن، سيحتضن “سنتر بوينت” 82 شقّة سكنيّة رائعة بتصاميم مستوحاة من نمط وإيقاع واجهة البرج، وسيعمل على الإرتقاء بمعايير الحياة الفاخرة في لندن.