الأمير ويليام يكشف عن حال كيت ميدلتون الصحية

الأمير ويليام يكشف عن حال كيت ميدلتون الصحية
الصورة من حساب انستغرام princeandprincessofwales@

بعد أن شاركت أميرة ويلز أنه تم تشخيص إصابتها بالسرطان أثناء تعافيها من جراحة البطن، أخبر ويليام الجمهور أنها بخير وهي تحارب المرض وتتفاعل مع العلاج. فأثناء حضوره الافتتاح الكبير لـ “جيمس بليس نيوكاسل” في 30 أبريل، سأل أحد أفراد الجمهور عن صحة كيت وأطفالهم الثلاثة: الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات. .

وأجاب ويليام، كما ظهر في لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي: “كل شيء على ما يرام، شكرًا لك. نحن جميعًا في حال جيدة.”

وكانت ذكرت الأميرج في الفيديو الذي كشفت فيه إصابتها بالسرطان في الثاني والعشرين من شهر مارس، دعم زوجها لها: “لقد كانا شهرين صعبين للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها. إن وجود ويليام بجانبي هو مصدر كبير للراحة والطمأنينة.”

وبعد يوم واحد من نشر الفيديو، أصدر قصر كنسينغتون في لندن بيانًا نيابة عن كيت وويليام، جاء فيه: “لقد تأثر كل من الأمير والأميرة بشكل كبير بالرسائل اللطيفة من الناس هنا في المملكة المتحدة، عبر الكومنولث وحول العالم”. ردًا على رسالة صاحبة السمو الملكي، فقد تأثروا للغاية بدفء ودعم الجمهور، وهم ممتنون لفهم طلبهم بالخصوصية في هذا الوقت”.

تلقت كيت العديد من رسائل الدعم العامة من أفراد الأسرة الآخرين، بما في ذلك الملك تشارلز الثالث، الذي تم تشخيص إصابته بالسرطان مؤخرًا أيضًا. كما أعرب العديد من المشاهير وقادة العالم عن تمنياتهم الطيبة. اقرأ رسائلهم:

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here