رامي العلي يطلق الإصدار السادس من مجموعته البيضاء

أطلق المصمم رامي العلي الإصدار السادس من تشكيلته التي تحمل اسم المجموعة البيضاء بعنوان ألور دو فلور، والتي تضم مجموعة متنوعة من تصاميم فساتين الزفاف الجاهزة والإطلالات الرسمية المناسبة للسهرات. وتعكس التشكيلة بتصاميمها الإبداعية والمبتكرة بصمة المصمم الفنية التي تحمل الطابعين العصري والرومنسي بلمسات مفعمة بالأنوثة تتجسد في 18 قطعة مميزة. وتحتفي التشكيلة الجديدة بألق الزهور والنباتات بأسلوب عصري يجسد أعلى مستويات الحرفية والفخامة.

وتجمع تصاميم التشكيلة بين طابع الدار التقليدي ولمساتها العصرية، لتعكس التزام العلي بتقديم أجمل الإبداعات الأنيقة والفاخرة، إذ حرص على تجسيد حيوية الأزهار بكامل ألقها من خلال تصميم كل فستان وفق أعلى مستويات المهارة مع الاهتمام بأدق التفاصيل. وتستمد المجموعة إلهامها من أشكال الأزهار المتنوعة وتفاصيلها التي حرص العلي على تجسيدها بكل براعة في تصماميمه المزيّنة بأجمل نقشات الأزهار. فتتزين الفساتين بنقشة الزهرة المتفتحة التي تجسد ملامح الجمال والشباب الدائم، في إشارةٍ إلى رحلة السيدة لتصبح عروساً متألقة.

وتروي طيات الفساتين ولمساتها وتطريزاتها قصة حب رومانسية تتكشف مع كل حركة تبرزها العروس في يومها المميز، بما يضمن إطلالةً كلاسيكية ساحرة تنسجم مع ذوق السيدة وتفضيلاتها. وتتزين التصاميم بالبتلات الناعمة والأنماط الزخرفية التي تضفي عليها الثنيات والطيات رونقاً خاصاً، مما يخلق مجموعة ساحرة من التصاميم الرائعة. وتجسد الفساتين بتصاميمها الفاخرة أبرز مفردات الأناقة والحرفية العالية، بأسلوبٍ يُظهر ألق الأزهار في موسم الربيع ويعكس ملامح التجديد والجمال.

وتظهر الحرفية العالية لتصميم الفساتين في استخدام الأقمشة الناعمة، مثل حرير الميكادو والساتان والكريب، مع طبقات رائعة من التول الناعم. وتتزين هذه المواد الفريدة بتفاصيل الدانتيل الدقيقة وتطريزات الأزهار الآسرة، مما يضفي مزيداً من الألق على الفساتين المميزة بأقمشتها الفاخرة وثنياتها الملفتة. كما حرص المصمم على تصميم الفساتين وفق تقنيات مبتكرة مثل تقنية القص بالليزر لإبداع التفاصيل الدقيقة لبتلات الأزهار، مع استخدام تطريزات قطع كريستال مالا واللؤلؤ والترتر والخرز لإضفاء لمسةٍ من السحر إلى كل قطعة.

وتتألق التصاميم بألوان تجسد أعلى مستويات الفخامة، وتشمل تدرجات الأبيض الكلاسيكي والأبيض اللؤلؤي التي تكتمل روعتها مع لمسات من الذهبي الفاتح أو الفضي. وحرص رامي العلي على إبداع المجموعة البيضاء خصيصاً للمرأة العصرية التي تسعى إلى الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر، فجاءت تصاميمه على شكل إبداعاتٍ تجمع بين السحر الكلاسيكي والأناقة العصرية. وتجسد التشكيلة حرفية العلامة ومهارتها في منح العرائس مجموعة عصرية وأنيقة من التصاميم التي تعكس أسلوبهن الفريد والمتميّز.

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here