فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق باقة حصرية لقضاء العطل الشتوية والصيفية هذا العام

 يدعو فندق بلازو ڤيرساتشي دبي سكّان دبي وزوّارها للاستمتاع بعطلة فاخرة مع إطلاق عرض “Ultimate Getaway” لفترة محدودة فقط.

أعدّ الفندق الفاخر الواقع على ضفاف خور دبي عرضًا مميّزًا يُتيح للضيوف الاستفادة من خصومات وامتيازات حصرية، وقضاء عطلة من العُمر في قلب دبي. ويسري العرض على الحجوزات التي تتمّ قبل وحتّى 31 أبريل 2024، فيكافئ الضيوف والمسافرين الذي يخطّطون لعطلاتكم مسبقًا بأسعار مميّزة وامتيازات عديدة تشمل الحسومات عل أسعار الإقامة وتجارب الطعام والسبا.

يُمكن للضيوف الاستفادة من أفضل الأسعار، بدءًا من 1250+++ درهمًا إماراتيًا للإقامة خلال أشهر الشتاء، تشمل أيضًا الفطور. أمّا للضيوف الذين يخطّطون لعطلتهم الصيفية، فتبدأ الأسعار من 799+++ درهمًا إماراتيًا (من دون فطور) و899+++ درهمًا إماراتيًا (مع الفطور)، وبذلك تكون الفخامة بتناول يد الضيوف على مدار السنة.

يشمل العرض الإقامة الفاخرة في إحدى غرف الديلوكس الفاخرة التي تحمل توقيع ڤيرساتشي، إلى جانب حسم بنسبة 15 في المئة في السبا، فضلًا عن تجارب طعام مميّزة في مطاعم الفندق الحائزة جوائز، ومنها “جياردينو” و”ڤانيتاس” و”إنيغما” و”موزاييكو” وغيرها. 

عند حجز باقة الإقامة مع الفطور، يستفيد الضيوف من بوفيه الفطور الفاخر في مطعم “جياردينو”، حيث يُمكن تناول الطعام في القاعة الداخلية وسط الديكور المستوحى من أجواء الغابات الاستوائية أو في الهواء الطلق على الترّاس المطلّ على المسبح والواجهة المائية.

كالعادة، يحرص فندق بلازو ڤيرساتشي دبي على مراعاة أدقّ التفاصيل لينعمَ الضيوف بتجربة استثنائية، فتشمل باقة “عطلة الأحلام” كل ما يلزم لقضاء أجازة من العُمر، من غرف الإقامة الفاخرة إلى تجارب الطعام الراقية في “جياردينو” والحسومات الحصرية في السبا.

لمحة عامة عن عرض “عطلة الأحلام” Ultimate Getaway:

تبدأ الأسعار المميّزة من:

• 1250+++ درهمًا إماراتيًا خلال أشهر الشتاء (مع الفطور)

• 799+++ درهمًا إماراتيًا خلال أشهر الصيف (من دون فطور)

• 899+++ درهمًا إماراتيًا خلال أشهر الصيف (مع الفطور)

** يسري العرض على الحجوزات التي تتمّ قبل وحتّى 31 أبريل 2024.

يشمل العرض:

• الإقامة في غرفة أو جناح فاخر من تصميم ڤيرساتشي حصريًا

• فطور يومي لشخصَين راشدَين وطفل (دون الـ12 عامًا من العُمر) في مطعم “جياردينو

• حسم بنسبة 15 في المئة على المأكولات والمشروبات (باستثناء كيوز بار أند لاونج وباقات البرانش والشيشة)

• حسم بنسبة 15 في المئة على جميع علاجات المسّاج في ا

شارك