إليك بالصور اجمل فساتين زفاف 2017

جاء اليوم الذي لطالما حلمت به وهو يوم فرحك الذي تطلّين فيه بالأبيض وتشعّين سحراً وجمالاً. كل فتاة تحلم منذ صغرها بهذا اليوم لتخطف الأنفاس بإطلالتها الأخّاذة. ومن بين الأشياء التي تعني للعروس هو الفستان الأبيض الذي يجسّد أسلوبها وجمالها. إليك من لمسات بالصور اجمل فساتين زفاف 2017 واستوحي منها لإطلالة ملفتة لا مثيل لها.

الفستان الضيّق والشفاف من الأسفل: لكي تتألّقي بأسلوب أنثوي ناعم ورقيق، الجئي إلى الفستان البسيط والعاري الكتفين مع القماش الشفاف من الأسفل لتتمتّعي بلوك أنثوي وناعم بامتياز.

الفستان الضيّق والبسيط: إن كنت تودّين مواكبة الموضة بلوك عصري وبسيط، تألّقي بفستان أبيض قصير وضيّق من قماش الدانتيل واحصلي على لوك مميّز وفريد من نوعه.

الفستان الكلاسيكي الناعم: لإطلالة كلاسيكية ناعمة وبسيطة، اعتمدي الفستان الضيّق عند الخصر والذي يتّسع تدريجياً حتى تنبضي جمالاً بإطلالة عرائسية مبهرة.

الفستان الجذّاب والمكشوف عند الصدر: لكي تجمعي الأسلوبين الأنيق والجذّاب، اختاري فستان ذي تصميم ناعم ومكشوف عند الضور مع القماش المزخرف لتتربّعي على عرش العرائس بإطلالة مبهرة وأخّاذة.

الفستان الزهري: لكي تغيّري عن اللون الأبيض، جرّبي الفستان الزهري الخفيف مثل هذا الفستان الذي نقدّمه لك مع القماش الشفاف عند الأكتاف واسحري من حولك بأجمل إطلالة للعروس.

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here