.L.I.P.S تحتفل بحصولها على الجائزة الدولیة الذھبیة لادارة الجودة واطلاق مشروعھا الجديد

اقامت شركة L.I.P.S. Management حفل عشاء في ٨ اكتوبر ٢٠١٧ في الFour Seasons Hotel-Beirut على شرف الإعلاميين والرعاة والأصدقاء واعضاء من السلك الديبلوماسي وذلك على خلفية حصولها على الجائزة الدولية الذهبية لادارة الجودة في جنيف ولاطلاق مشروعها الذي سيتم خلال الأيام المقبلة.

لطالما كانت بيروت عاصمة الموضة في الشرق الأوسط وقد ساهمت شركة L.I.P.S. Management لصاحبها السيد جوني فضل الله باسترجاع مكانتها من خلال المساهمات التي قامت بها على مدى الثلاث سنوات الماضية وتقديمها افضل اسابيع الموضة من حيث الأداء والتنفيذ.

سوف تشهد بيروت حدثا فريدا من نوعه لا يشبه اي من اسابيع الموضة السابقة. سيختلف مشروع Designers & Brands Fashion Shows من حيث عدد المصممين والماركات العالمية المشاركة فيه بالإضافة الى الكثير من المفاجآت خلال الثلاثة ايام واوضح جوني فضل الله ان الناس ملت من اسابيع الموضة السابقة وقد قمنا بهذه الخطوة لكسر الملل واصبح المصمم هو اساس الحدث.

سيضم هذا الحدث ٢٩ عرض ازياء سيشارك فيه مصممون عالميون من باريس اضافة الى تركيا والدول العربية: الإمارات، الكويت، العراق، تونس، سوريا، السعودية، ولبنان.

تسلمت شركة L.I.P.S. Management جائزة التميز والابتكار وادارة الجودة على مستوى عالمي “ISAQ (International Star Award for Quality)” التي منحتها مجموعة BID Group وتجدر الاشارة ان هذه الجائزة لا تشترى وقد حصلنا عليها بفضل تميزنا بتنظيم مشروع La Mode A Beyrouth الذي اثبت انه من افضل اسابيع الموضة في العالم والجائزة اكبر برهان، ونشير اننا حصلنا على نفس الجائزة مع جامعة الAUB من بيروت و شركة Le Gabarit.

الجدير بالذكر ان فعاليات عروض Designers & Brands Fashion Shows ستقام من تاريخ ٩ ولغاية ١١ اكتوبر ٢٠١٧ في القاعة الكبرى في الFour Seasons Hotel-Beirut.

اما الرعاة فهم:
• الراعي الاساسي – شركة Aubrilam من المملكة العربية السعودية

اما باقي الرعاة فهم:
o شركة PAMCO وكلاء ماركة SANE COSMETICS
o خبيرة التجميل السيدة زينة فضل الله صاحبة مؤسسة Splendora Beauty Care
o المزيين المميز السيد ميشال زيتون
o شركة Diffa لخدمات الاستقبال المميزة
o شركة Black Orchid.

واخيرا وليس آخرا الشكر الكبير يعود لجميع وسائل الاعلام المكتوب، والمرئي، والمسموع لتغطيتهم هذا الحدث ودعمهم الدائم لشركتنا. ونذكر منهم من التزم معنا لاعلانهم كاعلاميين رسميين للحدث:

Beiruting, Prestige, Mondanite, Laha, Yawmiyati, A&E, Lamasat, Sayidaty, Aalamoki, Ounousa, Fooschia, Erem News, Z Fashion Window, The Daily Star, Freesia, Focus, Facelook, Digital Age, Youm 7, Al Sharq Newspaper, News.Me, All Around, Presses Partout, Fayruz, Al Shabaka, Nadine, Khabar 3ajel, Al Kalima Online, Events Leb, Ouyoun Wafaa, Cheri3 Fl Fan, Helo El Fan, Private Magazine.

– واليكم جدول العروض:

كما ستقوم شركة L.I.P.S. Management بانتاج هذا المشروع على مدى نسختين في كل عام.

واما النسخة الثانية فستقام بتاريخ ٢٠ ولغاية ٢٢ مارس ٢٠١٨ في الFour Seasons Hotel-Beirut.

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here