خلف كواليس DOLCE&GABBANA: ALTA ARTIGIANALITÀ TOKYO

قدّمت دار Dolce&Gabbana مجموعتها Alta Artigianalità في مقرّ السفارة الإيطاليّة في طوكيو. لهذه المناسبة المميّزة، قامت مجموعة  Shiseido  التي تمتلك ترخيصاً حصرياً من Dolce&Gabbana Beauty في كافة أنحاء العالم بتقديم دعمها من خلال ابتكار الإطلالة الجماليّة للعرض باستخدام مجموعة ماكياج من Dolce&Gabbana Beauty.

تمّ استكمال رؤية المصمّم من خلال أسلوب ماكياج يعزّز الجمال الطبيعي مع لون بشرة نهائي خالي من الشوائب وعينَي هرّة يُبرزهما حاجبان ناعمان وشفاه ساحرة: أعلى تعبير عن الأنوثة والأناقة والجمال الفعلي.

تمّ الحصول على لون بشرة خالي من الشوائب بدءاً من مستحضر الأساس Perfect Luminous Creamy Foundation الذي يُمرغ نحو الخارج، من وسط الوجه إلى الخارج نحو العينَين للحصول على لون مثالي. وحصلت الوجنتان على تورّد طبيعي باستخدام Creamy Blush بدرجة لون Rosa Calizia 20، تحديداً على عظمتَي الوجنتَين وإلى الأعلى تجاه الأذنَين. وتمّ بعدها تطبيق Creamy Illuminator بدرجة لون Rosa del Mattino 60 من أجل الحصول على تألّق طبيعي.

 وكقاعدة على العينَين، تمّ تطبيق درجات ألوان جريئة من البيج الذهبي من مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad بدرجة لون Desert 123 على كامل الجفن. كما تمّ الحصول على عين الهرّة باستخدام Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1 مع خطّ جريء فائق التحديد. وتحت العينَين، تمّ رسم خطّ مزدوج من قلم الكحل The Kohl Pencil بدرجة لون True White 2 من أجل إضافة طابع عصري على أسلوب الدولتشي فيتا التقليديّ. أمّا على الأهداب العلويّة المقوّسة، فتمّ تطبيق طبقات من ماسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 مع الاهتمام بالزوايا الخارجية من أجل الحصول على لمسة نهائية محدّدة وكثيفة. وتمّ أيضاً تحديد الحاجبَين مع Emotioneyes Brow Powder Duo بدرجة لون Brunette 2.

وعلى الشفاه، تمّ تطبيق درجات من ألوان الأحمر الكثيف والداليا الحيوي والزهري الجريء التي تذكّر بألوان الأزهار المستخدمة في شعر العارضات ضمن تركيبة كريميّة وخالية من اللمعيّة مع أحمر الشفاه Dolce Matte وClassic Cream.

تمّ طلاء الأظافر مع The Nail Lacquer بدرجات ألوان طبيعيّة وشديدة النعومة: Bella 210 وPink 220.

 

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here