«حول الإمارات» تطلق متجراً إلكترونياً وتطبيقاً ذكياً

حول الإمارات للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية المحلية التي تعني الفخامة والذوق الفريد في عالم المفروشات المنزلية، أطلقت متجرها الإلكتروني وتطبيقها الهاتفي الذكي بميزة الواقع المعزز، ليكونا في خدمة عملائها في دولة الإمارات. سيتضمّن المتجر الإلكتروني السلسلة الكاملة من المنتجات الخاصة بغرف النوم وأطقم غرف المعيشة، وغيرها من الأكسسوارات الخارجية وقطع الأثاث الخاصة بالحدائق، إلى جانب القطع الكلاسيكية والحديثة.

ولكي يعيش العملاء تجربة تسوّق أفضل وأكثر ملاءمةً لهم، أعلنت حول الإمارات للمفروشات المنزلية في 2 نوفمبر، وخلال حفلٍ ضخم أقيم بفرعها في البرشاء، والواقع بالقرب من مول الإمارات، عن إطلاق متجرها الإلكترونيي الذي يتميّز بحيويته وشموله كل تشكيلات المفروشات من أشهر العلامات التجارية الفخمة، بما فيها قطع الأثاث المتنوعة، واللوحات الفنية وقطع الديكور وتجهيزات المكاتب. أما التطبيق الذكي بميزة الواقع المعزز فيتيح للعملاء اتخاذ قرارهم بعد تكوين صورةٍ شاملة عن القطع التي ينوون شراءها، وبسهولةٍ مطلقة. وبفضل هذا التطبيق الذكي، يمكن لعملاء حول الإمارات  الاستمتاع بالمشاهدة الثلاثية الأبعاد لقطع المفروشات التي يرغبون بها، وكذلك قطع الديكور، ووضعها وسط المفروشات الواقعية في بيوتهم، للحصول على آراء الجميع بشأنها، قبل اتخاذ قراراهم النهائي. اليوم، صار بإمكان الجميع مشاهدة كامل التفاصيل الضرورية عن المنتج، وكذلك شراؤه، عبر هذا التطبيق الذكي.

سوف يسهم التطبيق الذكي بميزة الواقع المعزز، ومعه المتجر الإلكتروني، بمنح العملاء الفرصة اللازمة ليختاروا القطع التي ينوون اقتناءها، ويطلعوا على أدقّ التفاصيل لكل قطعة، ويتحادثوا مباشرةً مع فريق خدمة العملاء، لمساعدتهم في تحديد أفضل خيارات التسليم، والحصول على المعلومات المهمة لهم، فيما هم يجرون عملية الشراء.

كذلك يتيح هذا المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. الجدير ذكره أنّ حفل الإطلاق شهد مشاركة إعلاميين ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي.

التطبيق الذكي من حول الإمارات للمفروشات المنزلية متوفر للأجهزة بنظام أندرويد ونظام آبل عبر IOS ومتجر غوغل بلاي.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here