فندق الريتز-كارلتون يأتي بنفحة من لندن إلى دبي من خلال برانش LONDON SOCIAL – LOVE LONDON. LOVE BRUNCH. LOVE FRIDAY

أعلن فندق الريتز-كارلتون، دبي عن إطلاقه الرسمي الجمعة في 27 أكتوبر لـLondon Social، أحدث جلسات البرانش في دبي، وذلك احتفاءً بالتميّز المذاقي المتنوع الذي تتسم به لندن، أكثر المدن البريطانية المأهولة بالسكان. في هذا الإطار، يدعو الفندق الضيوف إلى القيام برحلة على متن قطار لندن النفقيّ والتمتع بأشهى المأكولات التي يمكن أن يجدها الزائر في مختلف مناطق هذه المدينة التي تعتزّ بتنوعها الثقافيّ.

London Social برانش ممتع يؤدي خلاله ثنائيّ أروع الأغاني البريطانية القديمة والحديثة. فهو يقام في قاعة زيّنت جدرانها بصور معروفة واستُكمل ديكورها بإضافة كشك هاتف أحمر كالأكشاك الشهيرة المنتشرة في لندن.

ولا شك أنّ لندن تشكّل ملاذاً لمحبي الطعام من خلال تنوّع مأكولاتها ومشروباتها وأشهى الأطعمة التي يجدها الزائر عند كل زاوية، وبرانش London Social يحتفي بهذا التنوّع بدءاً من توابل بانغالوتاون، وبريكستون، وليتل بيروت، وصولاً إلى أكشاك شايناتاون، وليتل إيتالي، وبورو ماركت النابضة بالحركة. وبالطبع، لا تكتمل الجولة على لندن بدون أطباق مقاهي لندن الكلاسيكية المفضّلة مثل البودينغ، ومثلّجات Mr. Whippy وسواها.

وقد تم المجيء بالأطباق البريطانية الكلاسيكية من شوارع لندن إلى شواطئ الخليج العربي حيث بات بإمكان الضيوف التنقّل بين 12 محطة طهو مباشر والتمتع باللحوم المشوية التقليدية إلى جانب الأطباق الإيطالية والكريبية والعربية والهندية واليابانية والصينية التي عُدّلت جميعها لتعكس أسلوب لندن الفريد من نوعه، وكذلك بأنواع المرطّبات المفضّلة في بريطانيا.

المناسبة – البرانش الجديد في فندق الريتز-كارلتون، دبي

الموعد – كل جمعة من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 4 بعد الظهر ابتداءً من 27 أكتوبر 2017

المكان – مطعم Caravan Restaurant and Lawns

السعر – مع مرطّبات 590 د.إ

بدون مرطّبات 395 د.إ

الأطفال 150 د.إ

ويُحتفل بإطلاق برانش London Social من خلال منح محبي أطعمة لندن فرصة الفوز بتذكرة سفر لشخصين إلى لندن تقدمة طيران Virgin Atlantic وبإقامة لثلاث ليالٍ في وسط المدينة يستكشف خلالها الفائزان النكهات التي تميّزها.

للمشاركة، ليس عليكم سوى حضور برانش London Social قبل 17 نوفمبر للدخول في سحب بالقرعة، وسيتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين في 17 نوفمبر.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/dubai-beach/dining/caravant. وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 318 6150 أو عبر البريد الإلكتروني dine.dubai@ritzcarlton.com .

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here