Blancpain تطلق ساعة نسائية خاصة بـ عيد الحب

في مناسبة عيد الحب، ها هي Blancpain مرة جديدة تُعرب عن حبها للسيدات، مع تقديم ساعة جذّابة
كرّستها خصيصاً لهن.

صممت خلفية الميناء في هذه الساعة الجديدة لتسلّط الضوء على يوم عيد الحب والرومنسية، إذ يعرض الميناء لسماء مصنوعة من عرق اللؤلؤ يتلألأ فيها 19 حجر ألماس و 4 أحجار ياقوت تتسم كلها بقطع بريليانت، وقد تم ترصيعها بإستخدام تقنية “ترصيع النجوم”.

ينبض قلب هذا النموذج بواسطة آلية حركة من نوع 913 L ذات تعبئة ذاتية. زوّدت هذه الاخيرة بعجلة توازن من نوع glucydur مع براغي تعديل صغيرة جداً مصنوعة من الذهب، بالإضافة إلى زنبرك توازن من السيليكون. مما لا شك فيه، فإن هذه المادة التي بدأ إستخدامها مؤخراً في صناعة الساعات، توفر مزايا عديدة هامة جداً. أولاً، نظراً لكثافتها المنخفضة فهي خفيفة الوزن وبالتالي مقاومة أكثر للصدمات، فضلاً عن كونها مضادة للحقول المغناطيسية. بذلك، يتّسم زنبرك التوازن بشكله المثالي كما انه يضمن تزامناً أفضل لآلية الحركة ودقة معززة لضبط الوقت.

أما الجهة الخلفية الصفيرية فهي تخفي سراً يبقى حكراً على مالك هذه الساعة، حيث أن الثقل المتأرجح المصنوع من الذهب الاصفر المطلي بالروديوم يزدان بقلبه المخرم الذي يخترقه عدد اً لا يحصى من أشعة الشمس كما وسهم أيضاً.

زوّد نموذج فيلوريه من مجموعة عيد الحب 2018 بحزام من جلد التمساح باللون الاحمر الحيوي، وهو متوفر بإصدار محدود من 99ساعة منقوشة ومرقّمة فردياً.

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here