Ideal Standard تقدم مجموعة مغاسل Ipalyss الجديدة

تفختر أيديال ستاندرد، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة للحمامات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بتقديم مجموعة مغاسل Ipalyss الجديدة والمميزة. وقد نجحت الشركة في تصميم مجموعة فاخرة من المنتجات الرقيقة بفضل ابتكارها لسيراميك Diamatec الذي يمتاز بمتانة استثنائية.

تم تطوير Diamatec باستخدام مزيج من المواد الخاصة المكررة ذات نقاوة عالية ، حيث أثمرت عمليات البحث والتطوير الشاملة عن إيجاد التركيبة المثالية لمسحوق الألومينا، وهي مادة سيراميك متعددة الاستخدامات معروفة بصلابتها. ويتم مزج المسحوق مع الفخار المعالج حرارياً، مع إضافة نسب دقيقة من الصوديوم والبوتاسيوم، لتكون النتيجة صلابة استثنائية ومتانة غير مسبوقة حتى في أكثر التصاميم دقة ورقة. وعمل مصممو الشركة على تطوير نظام تزجيج جديد لاستكمال هذا الابتكار المتميّز وضمان الحفاظ على فوهات ضيقة القطر، لتبصر مادة Diamatec النور.

وتأتي مغاسل Ipalyss في ثلاثة أنماط مختلفة: مغاسل دون فتحة تصريف للمياه الفائضة وهو ما يفسح المجال لحجم داخلي أكبر، ومغاسل مع فتحة تصريف للمياه الفائضة، ومغاسل مع فتحة تصريف وسطح للخلاط. وقد تم دمج قنوات التصريف مع المغاسل بعناية فائقة للحصول على تصميم أنيق خال من الشوائب دون التنازل عن العنصر الجمالي وبساطة التصميم.

ويتمتع التصميم البسيط بأهمية عالية في عدة مجالات غنية بتنوعها، كالتصميم الهندسي والتصنيع والأناقة. وتلبي منتجات مجموعة مغاسل Ipalyss حاجات البيئات المتطلبة كالفنادق بشكل مثالي، حيث يعتبر المزج بين الجانب الجمالي والمتانة أمراً في غاية الأهمية، فيما يمنح التصميم حجماً أكبر للمغاسل لتحسين تجربة المستخدم. تم تطوير الملامح الجمالية الأخاذة لمجموعة Ipalyss بالتعاون مع المصمم البريطاني الحائز على العديد من الجوائز، روبن ليفين واستوديو التصميم الخاص به، والذي يتمتع بخبرة 30 عاماً في تصميم منتجات أيديال ستاندرد.

 

 

شارك

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here